القائمة إغلاق

مستقبل وطن يفتح 8 فصول لمحو الأمية في الوادي الجديد

أعلنت النائبة المهندسة ابتسام أبو رحاب، عضو مجلس النواب عن محافظة الوادي الجديد، وأمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، اليوم الخميس، عن تنفيذ خطة الأمانة في افتتاح 8 فصول لمحو الأمية بمراكز المحافظة، بالتعاون مع فرع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وذلك ضمن مبادرة “إنتي عظمية”، والتي أطلقتها أمينة عام المرأة بالحزب على مستوى الجمهورية الدكتورة رشا رمضان.

وأكدت ابتسام، أنه جرى فتح فصل بقرية المنيرة شمال مدينة الخارجة، وفصل آخر بمنطقة درب الأربعين جنوب مدينة باريس، وجاري الإعداد لإعادة فتح فصل آخر بنفس المنطقة، وفصل بقرية الخرطوم جنوب مركز الخارجة، و4 فصول أخرى بواقع فصلين في مركز الفرافرة وفصلين في الداخلة.

وأضافت، أن الدراسة تستمر لمدة 3 أشهر، وذلك في الدورة الواحدة للفصل الواحد، على أن تواصل أمانة المرأة بالحزب فتح فصول أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة بالقرى والمناطق النائية بمراكز المحافظة الخمسة، وذلك تفعيلا لمبادرة “إنتي عظيمة”، ودور الحزب المجتمعي  لخدمة المواطنين.

وكانت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتورة رشا رمضان، أطلقت في سبتمبر 2019 مبادرة “إنتي عظيمة” لخدمة المرأة المصرية في عدة مجالات، أهمها تنظيم الأسرة وعدم المرأة المعيلة، والأولى بالرعاية، وتوفير فرص عمل للسيدات من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع