القائمة إغلاق

مستقبل وطن أسيوط يسلم أجهزة تليفون محمول للفائزين بمسابقة ثقافية على الصفحة الرسمية

سلم المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط ومحمود معوض نفادي أمين التنظيم جوائز الفائزين وهى أجهزة تليفونات محمولة في مسابقة الحزب والتي تم الإعلان عنها علي صفحة الحزب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وذلك بالتعاون مع أمانة المرأة المركزية بحزب مستقبل وطن وتحت إشراف الدكتورة عبير فاروق مراد عضو أمانة المرأة المركزية وأمانة الحزب بمحافظة أسيوط.

وقال أمين الحزب أن تنظيم المسابقة في إطار تفعيل الدور التثقيفي من امانة الحزب للتفاعل مع المواطنين عبر صفحة التواصل الاجتماعي الناطقة باسم الحزب بالمحافظة موضحا أنه من خلال المسابقة مشاركة أكثر من ٣١ ألف مشارك ومتابع من بينهم ٤٥٠ مشاركة بإجابات صحيحة للسؤال تم اختيار ٣ فائزين عن طريق القرعة العلنية بمعرفة أحد الأطفال وذلك بحضور عدد من أمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة المكتب بالمحافظة.

وطالب المهندس ياسر عمر السيد من السيد أبو يوسف ومريم ” حسب مسمى صفحتى على الفيس بوك بسرعة التوجه إلي الحزب لاستلام الجائزة الخاصة به وذلك بعد أن قام الحزب بعدة محاولات للتواصل معه لاستلام الجائزة ولكن دون إجابة على أن يتم حجب الجائزة بعد 3 أيام من تاريخ تسليم الجائزة وسوف يتم السحب على فائز أخر وتسليمها له.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع