القائمة اغلق

أمين حماة الوطن بسوهاج يهنيء الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

كتب – خلف أبوزهاد


قدم الدكتور ، أحمد الصغير الجهيني ، أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج ، التهنئة إلى القيادة السياسية والمتمثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم بمناسبة ثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال «الجهيني»: «يطيب لي أن أهديكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن قيادات وإعضاء حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج ، أخلص التهانئ وأزكاها بمناسبة حلول الذكرى السابعة لثورة الثلاثين من يونيو ، التي إستعاد فيها الشعب إرادته، بعد أن تحطمت قيوده على أسوار حصونه، وعمت المصريين فيه البهجة في كل الميادين إلا قلة ممن صموا آذانهم وضلوا السبيل».

واستكمل “أحمد الجهيني”: أن ثورة 30 يونيو أنهت على مشروع الجماعات الإرهابية وحكم دولة المرشد لتمزيق وتقسيم مصر وتحويل سيناء إلى إمارة لهم، كما أنها خلال السنوات القليلة المقبلة ستقضي على الأنظمة التي تمول وتشجع وتأوى الإرهاب والإرهابيين على أراضيها.

ووجه “الجهيني”، التحية لصقور وبواسل القوات المسلحة المصرية والشرطة الوطنية لنجاحهم الكبير في تصفية قيادات ورؤوس الجماعات الإرهابية والخلايا التكفيرية داخل أرض سيناء المقدسة.

وأضاف “أيمن الرشيدي”، أمين المجالس النيابية بحزب حماة الوطن بسوهاج: «كنتم – يا سيادة الرئيس – أمل الشعب في حماية ثورته بإنحيازكم الكامل لمطالبه ، فحميتم مصر من الفتن واكتملت لها مؤسساتها الدستورية، لنبدأ عهداً جديداً من الإستقرار والتنمية والرخاء نجعل فيه المستحيل اليوم ممكناً غداً».

دامت مصر في ظل قيادتكم الحكيمة في عزة ومجد ورخاء .. وحفظ الله مصر ورئيسها وجيشها وشعبها العظيم .

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up