القائمة اغلق

النائب عبد الفتاح مهنئاً العمال بعيدهم: مصر ستنهض بسواعد أبنائها العظماء

كتب – عاطف حنفي


قدم النائب عبدالفتاح محمد عبدالفتاح ، أمين سر لجنة القوى العاملة بالبرلمان ، وامين العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية ، ونائب رئيس الأتحاد المحلي لنقابات عمال مصر بالإسكندرية ، عمال مصر بعيدهم، اليوم الثلاثاء.

وقال عبد الفتاح، في تصريح خاص لـ“بوابة المشير”: “إن عمال مصر تعهدوا على بذل المزيد من الجهد والعطاء لإستمرار عجلة الإنتاج وزيادة الاستثمار، حيث إن العمل هو السبيل الوحيدة لتحقيق النهضة الشاملة”.
وأكد عبد الفتاح، على أهمية العمل في تقدم ورفعة البلاد، وأن مصر ستنهض بسواعد أبنائها العظماء، متمنيا مستقبل مشرق لمصرنا الغالية وأن تنعم بالسلام والرخاء والازدهار.
وأضاف عبد الفتاح، بأن العمال هم الذين ساهموا في البناء، والاعمار حتى وصلت مصر الى ما وصلت اليه من قوة ونهضة شملت كل مرافق الحياة، وفي كل الظروف والمحن التى مرت بها البلاد اأبت العامل المصري أنه يستطيع تحدي كل الظروف وعدم توقف عجلة الأنتاج .
عيد العمال الذي نحتفل به اليوم هو تكريم لكل السواعد القوية التي ما غاب عنها في يوم من الايام ولا شغلها العمل في المصانع والمزارع، والمشاريع المختلفة عن ثوابتها في خدمة الوطن، والتمسك بترابه، والوقوف بشرف مع القضايا الوطنية .
في عيد العمال اليوم لا بد من الاشارة ايضا الى انه تم اجراء التعديلات اللازمة على قانون العمل حيث ان بعض مواده كانت تشكل عائقا امام تقدم العامل وتحقيق استقراره النفسي، لان هذه المواد تشكل السيف المسلط على رقابهم وعلى امنهم الوظيفي.
عيد العمال اليوم فرصة لنؤكد مكانة العمل والعمال في عقولنا وقلوبنا، وفرصة لنقول لكل واحد منهم سلمت ايديكم
تحيا _ مصر _ بابنائها _ الشرفاء

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up