القائمة اغلق

حزب الجيل ناعياً شهداء بئر العبد: واثقون في قدرة قواتنا المسلحة على القصاص لشهداء الوطن

أكد حزب الجيل الديمقراطي في بيان له اليوم أن معركة الوطن ضد الإرهاب الأسود المدعوم من قوى إقليمية وقوى دولية مستمرة ولن تتوقف حتى يتم القضاء على الإرهاب وتطهير الوطن من الإرهابيين.

وتابع حزب الجيل في بيانه أن من يموت من ابطالنا في هذه المعركة المقدسة فهو شهيد ومات عندما حان أجله.

وحيا ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل أرواح من نال الشهادة من ابطال قواتنا المسلحة اليوم نتيجة العملية الإرهابية الغادرة التى زرعت عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد ونتج عنها إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

وأعرب رئيس حزب الجيل عن ثقته في قدرة قواتنا المسلحة على القصاص لشهداء الوطن من تلك العناصر الإرهابية والحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وأضاف ناجي الشهابي ان ابطالنا يقدمون أرواحهم ودمائهم الذكية فداء للوطن الغالي ولكي يبقى بحدوده التى عرفتها الدنيا منذ آلاف السنين وفي أمن واستقرار ، وان مثل تلك الأعمال الخسيسة الجبانة لن تفت في عضد شعبنا ولن توقف قواتنا الباسلة عن التصدي للإرهاب والارهابيين ، وتطهير الوطن منه.

وأكد رئيس حزب الجيل ان الشعب المصرى بكل أبنائه يقف خلف قواتنا المسلحة وقائدها الأعلى وهي تسطر صفحات من المجد والفخار يتباهى بها جيل الابطال الحالي ويقدمها نموذج وقدوة للأجيال القادمة من الأبناء والأحفاد.

تحيا مصر بجيشها البطل وقائده الأعلى وشرطتها الباسلة وشعبها العظيم

 

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up