القائمة اغلق

“‏الحرية المصري” يبدأ في توزيع 100 ألف كرتونية للسلع الرمضانية بمختلف المحافظات

يبدأ حزب الحرية المصري خلال الساعات المقبلة فى توزيع 100 ألف كرتونة من السلع الرمضانية التى تم تجهزيها لتوزيع بجميع المحافظات من خلال أمانات الحزب على الأسر الأكثر احتياجا .

وقال الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري ، فى تصريح له، إن هذه المبادرة تأتى فى إطار الدور الاجتماعى للحزب لمساندة ودعم جهود الدولة المصرية فى دعم الأسر الأكثر احتياجا لمواجهة التداعيات السلبية ل فيروس كورونا المستجد موجها التحية والتقدير لرجال الأعمال والأعضاء بحزب الحرية المصرى الذين بادروا بمساهماتهم المالية فى هذه المبادرة.

كما وجه الدكتور صلاح حسب الله التحية والتقدير لشباب وكوادر الحزب بصفة عامة الذين كان لهم دورهم المهم في تجهيز وتعبئة السلع داخل الكراتين، مؤكدا أنه في إطار التكافل المجتمعى بين جميع المصريين تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي فإن الأسر الأكثر احتياجا لها حقوق لدى جميع القادرين لمساندتهم وتقديم جميع أنواع الدعم لهم.

وقال “حسب الله” إن الغالبية الكاسحة من رجال الأعمال والاستثمار والقادرين من الشعب المصرى يستحقون لكل الشكر والتقدير لأنهم بادروا من تلقاء أنفسهم فى تطبيق مبدأ التكافل المجتمعى فى أروع صوره لمساندة أهالينا من الفقراء والبسطاء من الشعب المصرى العظيم معربا عن ثقته التامة فى قدرة المصريين على التعاون والتنسيق والعمل المشترك لمساندة بعضهم لبعض.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع