القائمة إغلاق

«الشعب الجمهوري» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بحلول شهر رمضان المبارك

قدم حزب الشعب الجمهوري ، برئاسة المهندس حازم عمر، التهنئة للقيادة السياسية وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري والأمة العربية، وكافة قيادات وأعضاء الحزب، بحلول شهر رمضان المبارك؛ متمنيًا أن يعيده الله على مصر وأهلها بالخير والرخاء والسلام والاستقرار.

وقال المهندس، حازم عمر، في بيان له، “إننا نستقبل الشهر المبارك داعين متوسلين أن يحفظ الله بلادنا من كل مكروه ويزيل عنا طر الفيروس المنتشر ويحفظ سلامها وأمنها وريادة قيادتها بين البلدان والأمم”.

وأضاف رئيس الشعب الجمهوري، أن مصر تواصل خطواتها بثبات رغم كافة التحديات يّد تداوي آثار الفيروس المنتشر وأيادي تحمي وتحفظ سلامة الوطن وتعمر وتبني لتواصل مسيرة التنمية والرخاء وفق إستراتيجية لقيادة حكيمة وحكومة جاده لخدمة الوطن والمواطنين.

وشدد على أن حزب الشعب الجمهوري، بجميع قياداته وأعضائه صفًا واحداً خلف القيادة وجنود في خدمة الوطن ونشّد على أيد فخامة الرئيس للمضي في بناء مصر ونثق من اصطفاف جموع المصريين خلف القيادة لترسيخ السلام والاستقرار مصحوبًا بالتنمية الشاملة.

وقال حازم عمر، “إننا نستلهم من هذا الشهر المعظم أسمى معانى الرحمة والتكافل وقوة العزيمة وصلابة الإرادة، وأن الله سبحانه وتعالى اختص هذا الشهر وأنزل فيه القرآن الكريم هاديًا للبشرية جمعاء، ليضىء لها طريق الحرية والكرامة والمساواة والحياة الكريمة”.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع