القائمة إغلاق

بالعقل .. ليس دفاعاً عن رامز !! بقلم .. عاطف حنفي

بالعقل … ليس دفاعاً عن رامز

بقلم – عاطف حنفي

الهجوم الذي يتداول كل عام على برنامج رامز جلال وأنه يسجل خطرا على حياة المجتمع المصري والعربي وهو السبب فى أنحدار الزوق الفني والاعلامي تعالوا نحسبها بالعقل .

أولاً – كلنا لدينا تلفاز واكيد بيشتغل بريموت وبيشتغل حسب ما نضغط على اى قناة عند ميعاد اذاعة البرنامج لماذا كلنا بسرعه نجري على احضار القناة التى عليها البرنامج والأصح ان لا نبحث عن القناة فى ذلك التوقيت لأن عندما تضغط على الزرار وتاتي القناة سوف يقوم البث بعد عدد مشاهدة ويحسب للقناة والبرنامج لكن ان لن نفعل ذلك ونبحث عن اى قناة اخرى بنفس التوقيت يصبح مافيش مشاهدة ويقل ايراد البرنامج والقناة وهذا المفروض يتبع وليس هجوم وخلاص.

ثانياً –  عندما نمنع رامز من الظهور بالاعلام المصري ليس عقابا له لانه لن يشعر بذلك لحصوله على العملة الأخرى من الامارات بأضعاف ما يتقضاة لو عمل برنامج مصري فهو غير معتمد على اى دخل مصري فهذا ليس عقاب له ولكن يؤثر كما ذكرت الامتناع عن المشاهدة له لو نحسبها صح .

ثالثاً – الضيف الذي يأتي بالبرنامج اما يكون بيتقاضى أجراً كبيراً مقابل الظهور بالبرنامج وهذا احتمال كبير او للظهور والشهرة بقناة تذاع من دبي ولولا ذلك فهو الذى له الحق الاول في رفع دعوة ضد رامز لكن صمته على هذه الاهانه وتعرضه للخطر لحدوث نوبه قلب أو ما شابه ذلك قد يعرض حياته للهلاك تضع مئات من علامات الاستفهام والحدق يفهم.

رابعاً – رامز جلال ليس الأوحد ولا الوحيد الذى يكون السبب في انحدار الزوق بل يوجد الكثير ممن يتربعون على الشاشات أمثال فيفي وسما وغيرهم وايضا لن نلوم عليهم ايضا بل نلوم انفسنا أولاً وعلينا كما ذكرت بالريموت كي نشاهد ما نريد وقتما نشاء بدلاً من هذا الجدال العقيم الذي لا يثمن  ولا يغني من جوع .

وعلى رأي رامز “كل سنه وانتو طيبين – ولا يحرمني منكم .. و لا يحرمكم مني “.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع