القائمة إغلاق

بنك القاهرة يفتتح فرعاً جديداً بمقر النادي الأهلي بالشيخ زايد

أعلن بنك القاهرة عن تعاقدة مع النادي الأهلي لإفتتاح فرعاً جديداً للبنك داخل مقر النادي بفرع الشيخ زايد لمدة 10 سنوات، ليصل بذلك إجمالي عدد فروع ووحدات البنك إلى230  فرعاً ووحدة منتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية.

قام بتوقيع العقد عن بنك القاهرة  “محمد هاشم” ريس قطاع الشؤون القانونية بالبنك في حضور “طارق فايد” رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة  ، “حازم حجازي”  نائب رئيس مجلس الإدارة  ، ” هايدي النحاس” مدير عام قطاع إتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ،  محمد حسني رئيس قطاع الفروع ،  شريف شلش مدير عام الشؤون الإدارية ،  عبير بكر مدير القطاع العقاري ، محمد عبد الرحمن نائب مدير عام القطاع العقاري و خالد النوتي رئيس الأصول العقارية، ووقع العقد عن النادي الأهلي العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، وبحضور  محمود الخطيب رئيس النادي  ،  خالد الدرندلي أمين الصندوق ،  عماد حلمي المدير المالي و محمد فتحي مدير الشئون القانونية.

وبموجب هذا العقد يقوم بنك القاهرة بتقديم كافة الخدمات المصرفية للأعضاء من خلال فرع البنك بمقر النادي بمدينة الشيخ زايد، إلى جانب تمويل العملاء للحصول علي عضوية فرع النادى.

وتعليقاً على التعاقد، أعرب طارق فايد، عن سعادته بتوقيع عقد الفرع الجديد للبنك داخل النادي الاهلي بأعتباره أحد اكبر الأندية الرياضية في الشرق الأوسط وإفريقيا، مشيراً إلي ان الفرع الجديد سيتم تصميمه ليواكب أحدث المعايير والذى يعمل على ترسيخ هوية البنك ويدعم مكانته باختيار نموذج موحد لشكل فروعه المنتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية ليتوافق مع خطة التطوير التى ينتهجها البنك.

وأضاف “فايد” أن بنك القاهرة يمتلك استراتيجية طموحة للتواجد فى المؤسسات لتلبية متطلبات العملاء البنكية على مختلف المستويات لتيسير الحصول على الخدمات بكفاءة عالية في أقل وقت ممكن.

وأوضح أن البنك قام بتطبيق خطه متكاملة لتطوير شبكة فروعه، والتي لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تهدف بالأساس لتطوير إجراءات العملية المصرفية الـCustomer Experience والخدمات المقدمة للعملاء وبالأخص الشباب، فضلًا عن استهدافه إطلاق أول فرع ذكى «Digital Branch» خلال العام الجاري لتقديم الخدمات المصرفية باستخدام التكنولوجيا دون الحاجة إلى التعامل مع موظفى البنك.

ويأتي التعاقد بين بنك القاهرة والنادى الاهلي بعد المزايدة التي جرت مؤخراً لإنشاء مجمع للبنوك والتي تم ترسيتها على البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة لافتتاح فروع لها بفرع الشيخ زايد،  كما يستهدف البنك إفتتاح 25  فرعاً جديد خلال العام الجاري.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع