القائمة اغلق

حلا شيحة سعيدة بتفاعل الجمهور الإيجابي مع مسلسل «خيانة عهد»

أعربت الفنانة حلا شيحة عن سعادتها بتفاعل الجمهور الإيجابي مع أحداث مسلسل “خيانة عهد”، الذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني، مشيرة إلى أن الحلقات الأولى من المسلسل لاقت قبولا وتفاعلا كبيرا بين الناس.
وقالت حلا شيحة، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن ردود الفعل إيجابية للغاية حتى الآن والجمهور يتفاعل ويتعايش مع الأحداث ، خصوصًا وأن شخصية فرح التي تقدمها تمر بالعديد من الأحداث وتحمل مفاجآت، ونبذل جميعا جهدا كبيرا لكي يظهر المسلسل بأفضل شكل، مشيرة إلى أنها لا تفكر في المنافسة بقدر ما يعنيها أن تقدم عملا يناسب جمهورها لأنها اعتادت أن تركز في عملها.
تجسد حلا شيحة شخصية فرح الأخت غير الشقيقة لـ “عهد” التي تجسدها الفنانة يسرا ، وهي تكن في قلبها الكثير من مشاعر الكره والحقد منذ طفولتها لعهد الطفلة المُدللة لأم غليظة المعاملة والطباع مع “فرح” التي لم تنس هذه المعاملة وقررت الانتقام من عهد وتدميرها .
ويتواصل تصوير المسلسل بعدد ساعات مكثفة للانتهاء من آخر مشاهد العمل قبل نهاية شهر رمضان بالتزامن مع عرض الحلقات، يشارك في بطولة المسلسل يسرا، وحلا شيحة، عبير صبري، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وهنادي مهنى، وخالد أنور، وخالد سرحان، وتأليف أحمد عادل وامين جمال ، وإخراج سامح عبد العزيز.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up