القائمة إغلاق

وفاة عمدة سنهوت بالشرقية “إبن عم المطرب عمرو دياب”

توفى أمس السبت، خيري دياب، ابن عم الفنان عمرو دياب، والذي يشغل منصب عمدة مدينة سنهوت بالشرقية، وكبير عائلة “آل دياب”، ومن المقرر، أن يقام عزاء الراحل من دوار العائلة بمنيا القمح،

ويذكر أن  الفنان عمرو دياب كان قد طرح الإعلان المشارك به لصالح إحدى شركة فودافون بإشادات واسعة من الجمهور، حيث ظهر عدد كبير من الفنانين وأصدقائه القدامى في مسقط رأسه وكذلك خلال فترة شبابه في بورسعيد.

ومن جانبه ظهر الهضبة في الإعلان، داخل أرض زراعية مع رجلين، يلتقط معهما صورة،هما أيمن دياب وسيد دياب، من أسرة والده من محافظة الشرقية بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح.

عرض إعلان عمرو دياب الجديد منذ أول أيام شهر رمضان المبارك لإحد شركات الاتصالات.

وقد ظهر النجم الكبير عمرو دياب وهو يتلقى رسالة على تطبيق واتساب من شخص يدعى «أيمن»، ليرد عليه الهضبة في قائلًا: «جايلك»، ليظهر مستقلًا سيارته متجهًا إلى قريته.

 وسيطرت حالة كبيرة من السعادة علي أبناء وأهالي قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح بالشرقية، بسبب ظهور اثنين من أبنائها مع الفنان الكبير عمرو دياب في أحدث إعلاناته لإحدى شركات الاتصالات.

 وظهر فيه كل من الحاج سيد دياب والحاج أيمن دياب، وذلك كأصدقاء قدامى يستقبلان الهضبة في الأرض الزراعية، حيث قرر زيارتهما لاستعادة ذكرياتهم معًا.

من ناحية أخرى، أعلن عمرو دياب عن طرحه لألبوم غنائي جديد، يحمل اسم “سهران”، وسيطرح بالأسواق في 12 فبرايرالجاري.

 

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع