القائمة إغلاق

في نهاية 2019.. أبرز الشائعات التي هزت عرش نجوم الوسط الفني

دائما ما تتردد الشائعات داخل الوسط الفني، بسبب سعي الجمهور دائما للاطلاع على أخبار نجمهم المفضل، وفي نهاية عام 2019، ترصد لكم “بوابة المشير” خلال هذه السطور أبرز الشائعات التي لاحقت النجوم داخل الوسط الفني.

لطيفة وأحمد وفيق

تردد في عام 2019، أخبار حول زواج المطربة لطيفة من الفنان أحمد وفيق، ولكن لطيفة نفت تلك الإشاعة في شهر مارس الماضي، من خلال برنامج “الراديو بيضحك” الذي تقدمه المذيعة فاطمة مصطفى ويبث عبر الراديو “9090”، مؤكدة على أنها تعتبر وفيق بمثابة شقيقها.

وقامت لطيفة بنشر الحوار عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات وعلقت علية قائلة: “عادة ما بحبش أرد على الإشاعات ولكن هذه المرة كان لازم انفى لأن المسأله تمس حياتي الشخصية وحياة أخ وصديق وزميل محترم جدا وأقول لمروج هذه الإشاعة خيالك واسع جدا ياريت تستغله في حاجه ثانية، ودى حكاية موش لطيفه خالص”.

ياسمين عبد العزيز

وطالت الفنانة ياسمين عبد العزيز الشائعات في عام 2019، بعد أن أعلنت انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، وكانت الشائعة تؤكد ارتباطها برجل آخر يسعى للزواج منها.

ونفى تلك الشائعة شقيقها وائل عبد العزيز، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلاً: ” ياسمين عبد العزيز مش مرتبطة بحد، ومش فاضية غير لشغلها وبيتها، وارحمونا بقى”.

حسين الجسمي

وفي عام 2019، لاحقت المطرب حسين الجسمي الشائعات حول زواجه السري، ولكنه نفى تلك الشائعة من خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد في يونيو الماضي، على هامش الدورة الـ 18 لمهرجان “موازين”، قائلاً: “أنا لست متزوجا، وسأتخذ هذه الخطوة عندما يشاء الله بذلك، كما أنني لا أغضب من الشائعات إلا أن تكون محزنة أو عن أمر سيء”.

محمد رمضان وحلا شيحة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في أغسطس الماضي من عام 2019، شائعة زواج الفنان محمد رمضان من الفنانة حلا شيحة، وذلك بعد تعاونهما سويا في بطولة مسلسل “زلزال” الذي عرض في موسم رمضان 2019، ونفى رمضان ذلك الأمر مشيراً إلى أن حلا بمثابة أخت عزيزة وصديقة لزوجته وشقيقته ولأسرته، لافتًا إلى أنه كان يقضي إجازته الصيفية في كاليفورنيا مع زوجته وأولاده، تزامنًا مع الشائعة المروجة

منة شلبي ترتبط بشاب

وطالت الفنانة منة شلبي شائعة الارتباط في أواخر أغسطس الماضي من عام 2019، ما تم تداوله بشأن ارتباطها بشاب وأنها بصدد إعلان خطبتها عليه، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، خبر ارتباطها، وعلقت منة عليه ساخرة: “بجد؟ هو مين طيب مش تقولوا لي؟”.

زواج أحمد عز وسالي عبد السلام

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في شهر أغسطس الماضي من عام 2019، شائعة زواج الفنان أحمد عز من الإعلامية سالي عبد السلام، وذلك بعدما نشرت صورة جمعتها به في العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 2″، أثناء ارتدائها فستان باللون الأبيض.

ونفت سالي عبد السلام الأمر عبر خاصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلقت قائلة: “أقسم بالله لو اتجوزت هقول وعد مني يا مصر، ونبدأ الإشاعات الرقيقة، لو هتجوز أو اتجوزت ما أنا هقول هخبي ليه هو سر حربي؟، طول ما إنتو مركزين مش هيحصل حاجة ولو ده هيبعدكم موافقة، أنا عمري ما تدخلت في حياة حد عشان محدش يجرؤ يتدخل في حياتي”.

زواج طارق العريان ونسرين طافش

وفي شهر أكتوبر الماضي ترددت إشاعات حول زواج المخرج طارق العريان من الفنانة نسرين طافش، ونفت تلك الشائعة من خلال لقائها في برنامج “عرب وود”.

ونفى أيضا طارق العريان تلك الشائعة من خلال لقائة ببرنامج “عرب وود” مؤكدا أن تلك الشائعة لا صحة لها، وأنه لا يركز فيما يقال عنه بمثل هذه الأمور، قائلا: “على مدار السنين بنسمع حاجات زي دي بس أنا من الناس اللي مبتركزش في الحاجات دي”.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع