القائمة إغلاق

تنفيذ مشروعات في بئر العبد بشمال سيناء بتكلفة 14.6 مليون جنيه

قال محسن سالم رئيس مركز ومدينة بئر العبد إنه يجرى حاليا تنفيذ عددا من المشروعات فى مركز ومدينة بئر العبد بتكلفة قدرها ١٤.٦ مليون جنيه ، وذلك باعتمادات من الخطة الاستثمارية للمحافظة، منها تنفيذ مشروع طريق يربط بين عدد من القرى بطول ٧ كيلو مترات وبتكلفة تصل إلى ٩ ملايين جنيه ، والذي يربط بين قرى : رابعة وقاطية واقطية وأم عقبة ، وأن من المقرر الانتهاء من التنفيذ قبل نهاية شهر مايو الجارى .
وأضاف أنه يجرى أيضا تجميل وتطوير المدخل الغربى لمدينة بئر العبد بتكلفة تبلغ ٢.٦ مليون جنيه الى جانب انشاء المبنى الإدارى الجديد التابع لمجلس المدينة بتكلفة تصل إلى ٣ ملايين جنيه من الخطة الاستثمارية للمركز .
وأشار الى قيام لجنة من المتابعة من إدارة التخطيط ومتابعة الخطة الاستثمارية فى ديوان عام المحافظة بمتابعة تنفيذ المشروعات بمركز ومدينة بئر العبد بالتنسيق مع ادارة التخطيط فى مجلس المدينة.
ولفت سالم إلى أنه تم تخصيص مبلغ ٢٨ مليونا و٣٣٤ ألف جنيه للخطة الاستثمارية فى مركز ومدينة بئر العبد بشمال سيناء من الخطة الاستثمارية للمحافظة ، وذلك لتدعيم قطاعات : الكهرباء والطرق وتحسين البيئة .
وكان الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اشار إلى أن نسبة تنفيذ المشروعات على مستوى مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة بلغت ٨٢ % ، وذلك بالرغم من الظروف الحالية التى تعيشها المحافظة ..وقال إن إجمالي المنصرف يبلغ ٢٠٩ ملايين و٩٠٣ آلاف جنيه فى مختلف القطاعات .
وأصدر المحافظ توجيهاته إلى رؤساء مجالس المدن والمديريات الخدمية بانهاء العمل فى كافة المشروعات وختام الأعمال نهاية الشهر الجارى .

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع