القائمة إغلاق

محافظ القاهرة يشيد بجهود صندوق «تحيا مصر» لدعم الأسر الأكثر إحتياجاً والعمالة غير المنتظمة

أشاد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجهود صندوق ” تحيا مصر” التي تعمل على تفعيل مبادرة رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة وتحسين مستوى معيشة المواطنين والمساعدة فى دعم الأسر الأكثر احتياجًا والعمالة غير المنتظمة والمرأة المعيلة خاصة فى ظل الأزمة التى سببها فيروس كورونا .
وأشار محافظ القاهرة إلى أن مساهمات كافة فئات الشعب المصري فى صندوق تحيا مصر تأتى فى إطار ثقة المواطنين الكبيرة فيما يقوم به الصندوق من توصيل المساعدات الى المستحقين بمختلف المحافظات ..مؤكدًا على دعم المحافظة وتقديمها كافة التسهيلات الممكنة لكل مبادرات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال الذين يشاركون الدولة فى مواجهة الأزمة الراهنة بما يخدم المواطن.
جاء ذلك خلال مشاركة محافظ القاهرة فى الفاعلية التى أقامها صندوق “تحيا مصر” صباح اليوم لتوزيع مواد غذائية ولحوم على الأسر الأكثر إحتياجًا بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية بحضور اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ، الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام ومحافظا الجيزة والقليوبية واللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية وأمين صندوق تحيا مصر والدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.
وذكر محافظ القاهرة أن هذه الفاعلية تأتى ضمن أنشطة مبادرة “نتشارك هنعدي الأزمة” التي أطلقها الصندوق لرعاية الأسر الأكثر احتياجًا التى تأثرت بالأزمة التى سببها فيروس كورونا المستجد.. مشيرًا إلى أن صندوق “تحيا مصر” قدم ١٠ آلاف كرتونة مواد غذائية و20 طن لحوم دعمًا للأسر الأكثر إحتياجًا بأحياء القاهرة .
وأضاف محافظ القاهرة أنه سيتم تسليم الجمعيات الأهلية العاملة بمحافظة القاهرة الدعم المقدم من الصندوق لتوزيعه على المستحقين .

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع