القائمة إغلاق

حملات تموينية على المخابز البلدية بمدينة القصير للتأكد من عدم وجود تجمعات

أعلن مجلس مدينة القصير، شن عدة حملات تموينية مختلفة على المخابز البلدية بمدينة القصير، وذلك في ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفي ، محافظ البحر الأحمر بمتابعة منظومة الخبز بمدن المحافظة، وكذلك ومحطات الوقود، وذلك فى إطار الاهتمام بالمواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف في بيان لمجلس المدينة اليوم أن مسئولي الرقابة التموينية بإدارة تموين القصير، اليوم الثلاثاء، بالمرور على 5 مخابز بلدية للتأكيد على عدم وجود طوابير أو تجمعات، ولتشديد الرقابة التموينية، وضبط أى مخالفات أسفرت نتائج الحملة عن تحرير محضر نقص وزن .

من جانبه قال اللواء سعد البدري رئيس مدينة القصير، إن الوحدة المحلية تواصل جهودها فى رفع القمامة والمخلفات بجميع أنواعها من خلال حملات مكثفة بكافة المناطق بالمدينة، مشيرا أن منظومة النظافة تضمنت تقسيم المدينة إلى قطاعات مختلفة، تشمل كافة المناطق والأحياء والشوارع الفرعية والرئيسية.

وأكد أن الوحدة المحلية لمدينة القصير، قامت اليوم بالاشتراك مع شركة النظافة المتعاقدة مع الوحدة، تحت اشراف قسم البيئة والنظافة بالوحدة المحلية، بحملات نظافة بعدد كبير من المناطق والشوارع، ورفع المخلفات الشجرية بمنطقة شنيشن

وأهاب رئيس مدينة القصير المواطنين بالحفاظ على نظافة الشوارع، ووضع مخلفات منازلهم بالصناديق المخصصة لذلك، وذلك لظهور المدينة بالمظهر الحضارى.

وكان وجه اللواء سعد البدري رئيس مدينة القصير، بتكثيف أعمال الزراعة ورى النباتات والأشجار وتقليمها بالشوارع الرئيسية والحدائق العامة، وذلك لظهور المدينة بالمظهر الجمالى والحضارى.

وقام قسم الزراعة بالوحدة المحلية اليوم الثلاثاء، بري وتقليم النباتات بشارع العاشر من رمضان، وذلك استكمالا للأعمال اليومية، ووجه رئيس مدينة القصير، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، فى كافة المواقع والمنشآت الحيوية.

وناشد البدري المواطنين بالبعد عن التجمعات وعدم الاختلاط وعدم التواجد بالشوارع خلال فترات الحظر، والحفاظ على نظافة شوارعهم والمظهر العام للمدينة.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع