القائمة اغلق

محافظ بورسعيد يتابع تطوير شارع البترول ويطمئن على تطبيق الإجراءات الإحترازية

حرص محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم الأحد، على متابعة الموقف التنفيذي لأعمال تطوير شارع البترول ، معدلات التنفيذ التى تمت حتى الآن والرؤيا المستقبلية للشارع، وذلك من أجل تحقيق السيولة المرورية الخاصة بحركة سير السيارات دخولا وخروجا من ميناء بورسعيد البري الجديد الذي سيضم جميع سيارات الأجرة بين المحافظات وأيضا أتوبيسات النقل البري، رافقه خلالها اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحي والمقاولون المنفذون لأعمال التطوير.

كما حرص “الغضبان” على التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بين العاملين للحد من انتشار الفيروس المستجد، مشددا على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات التى أقرتها الجهات المعنية للحفاظ على سلامة المواطن مع استمرار البناء والتشييد وتنفيذ مختلف المشروعات.

ووجه “الغضبان” رئيس حي الضواحي بتكثيف أعمال النظافة بنطاق المنطقة بشكل مستمر، وإزالة الاشغالات بالمنطقة المحيطة بالطريق مؤكدا بأن المنطقة ستكتسب أهمية خاصة باعتبار أن الطريق سيمثل مدخل بورسعيد من ناحية محور ٣٠ يونيو.

وأضاف أن خلال الفترة المقبلة سيتم افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية فى عدد من القطاعات، وذلك بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فى إطار خطة التنمية المستدامة على أرض بورسعيد.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up