القائمة إغلاق

محافظ أسيوط: رحلات لتنشيط السياحة الداخلية وإحياء مسار «العائلة المقدسة»

أكد عصام سعد، محافظ أسيوط، دعمه الكامل لتنشيط حركة السياحة الداخلية بالمحافظة وتنظيم رحلات داخلية للشباب وطلاب الجامعات والمدارس إلى الأماكن الأثرية والمزارات السياحية بقرى ومراكز المحافظة.

ووجه المحافظ، الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي، بالتنسيق مع كافة المؤسسات والجهات لتنفيذ برامج توعية وتنشيط للسياحة وخاصة لإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة بالمحافظة بدير درنكة بمركز أسيوط ودير المحرق بالقوصية لتنشيط السياحة الداخلية.

وقال عثمان الحسينى، مدير عام الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحى، في بيان صحفي اليوم السبت، إنه يجرى تنظيم رحلات داخلية لمحطات مسار رحلة العائلة المقدسة، وخاصة محطة “آثار مير ودير المحرق” بالقوصية، فضلا عن تنظيم رحلة نيلية بالعبارة النيلية لزيارة حديقة ابوتيج والعودة، وذلك نظير اشتراك رمزى قدره خمسون جنيها للفرد على أن يتم حجز الرحلات بمقر الهيئة بديوان عام المحافظة بالدور الثالث.

وأشار إلى تنظيم الهيئة للعديد من الرحلات المجانية، بالتنسيق مع كافة الهيئات ومؤسسات المجتمع المدني لزيارة المشروعات القومية وبعض المزارات السياحية بالمحافظة، علاوة على الندوات والمؤتمرات للتوعية بأهمية التنشيط السياحي بالمحافظة والحفاظ على الأماكن الأثرية.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع