القائمة إغلاق

حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بـ4 أحياء بالإسكندرية

الإسكندرية – عاطف حنفي


شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية، الثلاثاء، حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بناءً على تعليمات محافظ الإسكندرية بالمتابعة المستمرة للشارع السكندري بنطاق الأحياء، ورصد جميع المشاكل والمخالفات فى المهد والتعامل الفورى والسريع معها.

وقام حى العامرية أول؛ بناءً علي تعليمات اللواء سمير صدقي، رئيس حي العامرية أول بحملة لإيقاف أعمال بناء مخالف، وأسفرت الحملة التي قامت بها إدارة المتابعة الميدانية، وإدارة إشغال الطريق بالحى عن فك شده خشبيه دور ثانى علوى بمنطقة عبدالقادر شارع السلام، كما تم هدم سور فى المهد بمنطقه عبدالقادر اول شارع السلام.

كما قام مدير إشغال الطريق ومفتشي إدارة المتابعة الميدانية بالمرور الميدانى بنطاق حى غرب، حيث تلاحظ أثناء المرور وجود أعمال بناء بدون الحصول على ترخيص بشارع البهى متفرع من شارع 12 بكرموز، وعلى الفور تم ايقاف الأعمال المخالف وتم التحفظ على معدات النباء.

كما تلاحظ وجود أعمال بناء سلم بدون الحصول على ترخيص بالعقار الكائن بشارع شداد بالورديان، وعلى الفور تم إيقاف الأعمال المخالفة، في المهد والتحفظ على مواد البناء، وذلك بوجود مفتشي ادارة اشغال الطريق.

وفي حى وسط، تم الدفع بحملتين لوقف أعمال البناء المخالف، وفك الشدة الخشبية لعقارين مخالفين بنطاق الحي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بجميع الحالات، بمشاركة سكرتير عام الحي وإدارة المتابعة، ووحدة التحفظ بالحي، للقضاء على جميع مخالفات البناء، والعمل مستمر.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع