القائمة إغلاق

بعدما أنقذ حياة أبنه.. والد الطفل يوسف يشكر محافظ البحر الأحمر على مساعدته في علاج نجله .

تلقي اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر إتصالاً هاتفيا من والد الطفل يوسف احمد ابن مدينة سفاجا ، حيث توجه والد الطفل بالشكر والتقدير لمحافظ الإقليم علي مساعدته في دخول نجله لمستشفي ابو الريش لتلقي العلاج .

ومن ناحية أخري أفاد الأطباء بمستشفي ابو الريش أن الطفل يوسف يعاني من التهاب رئوي وعيب خلقي في القلب ، وسيتم متابعته لمدة 6 أشهر حتي يتم اجراء عملية له .

يذكر أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، أجري مكالمة هاتفية الأسبوع الماضي بـ أحمد ربيع والد الطفل يوسف أحمد ربيع المريض بانسداد في عضلة القلب، وذلك للاطمئنان على صحته ، متمنيا له الشفاء العاجل، حيث كان اللواء حنفي بلفتة إنسانية الأسبوع الماضي بالاستجابة لوالد الطفل يوسف وتوفير طاقم طبي لنقل الطفل إلى المستشفى، ويقوم المحافظ بنفسه بمتابعة الحالة الصحية للطفل يوسف للاطمئنان على صحته وتذليل اى عقبات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام ببناء الإنسان طبياً، والإهتمام بالمنظومة الصحية والعمل على تحسينها، و الاستجابة السريعة لشكاوي المواطنين.

يذكر أن الطفل يوسف عمره شهرين وعشرة أيام وتم إحتجازه في العناية المركزة بمستشفى سفاجا المركزي حيث كان يعاني منذ ولادته من مشاكل في القلب و تدهورت حالته الصحية وتم إحتجازه بالمستشفى ووجه أستغاثة للمحافظ الذي بادر بسرعة الاستجابة له.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع