القائمة إغلاق

كارتيرون : الزمالك تأهل من مجموعة صعبة ونجهز جميع اللاعبين

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، أن المنافسة في المجموعة بدوري أبطال إفريقيا كان صعبا معربا عن سعادته بالتأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

وقال كارتيرون في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة إنه يعيش الأجواء الإفريقية منذ ١٠ سنوات ويعلم قوة فرق المجموعة مشددا على أن جميع الفرق بها قادرة على الفوز داخل ملعبها.

وتابع “فخور بأداء اللاعبين رغم التعادل وسعيد بمستوى لاعب مثل زيزو الذي شارك في وسط الملعب وقدم آداء رائع وهو ما يثبت أن اللاعبين قادرين على اللعب في أكثر من مركز”.

واستطرد كارتيرون حديثه مؤكدا رضاه عن مستوى أحمد عيد في المباراة وأن تغييره جاء بعد استهلاكه بدنيا ونزول الونش بدلا منه وكذلك أعرب عن رضاه بمشاركة الثنائي كاسونجو ومحمد عنتر في المباراة.

وأضاف “تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين ومنحتهم طاقة وحماس لمحاولة التغلب على حرارة الجو والفريق ظهر بصورة طيبة على مدار المباراة”.
وعن الحارس جنش قال كارتيرون إنه لم يصل للمستوى الفني المطلوب للدفع به مشيرا إلى أنه ينتظر التوقيت المناسب لمنحه الفرصة.

وشدد المدير الفني على أنه منح الفرصة لجميع اللاعبين لتجهيزهم للفترة المقبلة خاصة وأن الفريق كان قد ضمن التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

واختتم كارتيرون تصريحاته بالتأكيد على احترامه لجميع الفرق المتأهلة لربع النهائي مشيرا إلى أن الفريق جاهز لخوض أي مواجهة رغم صعوبتها خاصة وأن مباراة الذهاب ستكون على ملعب الفريق والإياب خارج مصر.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع