القائمة إغلاق

“القوى العاملة” إفتتاح المؤتمر العام الثالث للإتحاد الدولي لنقابات العاملين بالسياحة والفنادق بالإسكندرية

الإسكندرية – عاطف حنفي


إفتتح محمد سعفان، وزير القوى العاملة، يرافقه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، المؤتمر العام الثالث للاتحاد الدولي لنقابات العاملين بالسياحة، الذي يعقد على مدى يومين بمدينة الإسكندرية، بمشاركة 52 عضوا يمثلون 28 دولة من مختلف دول العالم.

ويهدف المؤتمر إلى تحديد الأولويات والتحديات الرئيسية لوضع رؤية مستقبلية لقطاع السياحة لضمان إعداد العمال جيدا لمواجهة عالم العمل المتغير، وتأكيد حالة الأمن والأمان والاستقرار الذي تعيشه مصر في الوقت الحالي تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح المحافظ أن الإسكندرية مدينة متفردة علي المستوى العالمي والدولي، وتمتلك مقومات جذب سياحية كبيرة، إذ تضم جميع أنواع السياحة الشاطئية والتاريخية والأثرية والدينية والعلمية والثقافية وبها العديد من المعالم والمتاحف المتنوعة، لافتا إلى أنه من منطلق تلك المكانة فإن جميع قيادات المحافظة حريصة علي وضع المدينة ضمن خريطة السياحة العالمية.

وأكد “الشريف”، على استعداد المحافظة لتقديم كامل الرعاية والدعم لأي مؤتمرات خاصة بالسياحة، وكذا أي تجهيزات أو تطوير قد تحتاجه المزارات السياحية بالإسكندرية، مضيفا: أننا حريصون على الاستماع إلى جميع المقترحات أو الأفكار غير تقليدية لتنمية المجال السياحي.

جاء ذلك بحضور محمد وهبه الله، الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ممثلا لعمال مصر، وممدوح محمدي الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العاملين بالسياحة، وجاناكا اديكاري رئيس الاتحاد الدولي، وكالي باتونا ممثلة اتحاد النقابات العالمي، ومجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق المصرية.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع