القائمة إغلاق

السيسي للمصريين “لا مجال للقلق” وعلينا أن نأخذ بالنا من بلدنا

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة إلى المصريين خلال حضوره قداس عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال السيسي: “دائمًا نخلي بالنا وأى محاولة للفتن والوقيعة ننتبه لها ويكون عقلنا وقلبنا أكبر منها”.

وأضاف: “النقطة الثانية أنا شايف المصريين قلقين، لكن لا يوجد مجال للقلق لسبب واحد هو أننا معًا ولن يستطيع أحد أن يعمل لنا شيء وربنا أراد أن نكون في ظروف صعبة بسبب الأوضاع حولنا لكنها لنا وعلينا، لننتبه ونلاحظ أنه كان من الممكن أن يكون حالنا وظروفنا هذا، وعلينا أن نأخذ بالنا من بلدنا”.

وأكد أنه لا يوجد خطر طالما نحن معًا ويد واحدة، فلن يستطيع أحد أن يعمل معنا أو فينا شيئًا، أو يجرجرنا، ونحن قادرون بفضل الله سبحانه وتعالى ودعوات الطيبين أمثالكم أن يلهمنا الصدق والبصيرة وأن نعمل الصالح دائمًا.

وترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم، قداس عيد الميلاد المجيد لعام 2020 بكاتدرائية «ميلاد المسيح» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ودخل البابا إلى الكنيسة الكبرى بكاتدرائية ميلاد المسيح، وسط زفة الشمامسة وألحان الميلاد والتى ترأسها الأرشيدياكون إبراهيم عياد، رئيس شمامسة الكاتدرائية.

ودقت أجراس الكاتدرائية لتعلن الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وتزينت الكاتدرائية استعدادًا لإقامة صلوات قداس العيد بها، وتشارك قوات الشرطة والجيش فى تأمين الطرق المؤدية إليها لتأمين الحضور فى صلوات القداس.

الموضوعات المرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: لا يمكنك نسخ المحتوى !! .. قم بالضغط على زر المشاركة اسفل الموضوع